برعايه:

سعر ومواصفات أرخص سيارة جديدة في مصر "سوزوكي"

  • +
  • -
سوزوكي
سوزوكي
لم تتمكن اي سيارة حتى هذا الوقت، من اقتناص لقب الارخص في مصر غير النسخة "اسبريسو" المقدمة من سوزوكي، والتي تعد بالفعل هي ارخص سيارة "زيرو" مطروحة داخل السوق المصري، والتي يتم تقدمها عبر فئة واحدة فقط من التجهيزات.اضافة اعلان

تأتي السيارة سوزوكي اسبريسو بواجهة أمامية عصرية، تضم شبكة متعددة الفتحات الهوائية، ومصابيح حادة الشكل، مع جنوط 14 بوصة، وعدد 4 ابواب، ومساحة تخزين خلفية مناسبة، بالاضافة إلى مصابيح ضباب على جانبي الصادم الامامي، واشارات ضوئية جانبية بالجزء الامامي للسيارة.

وحصلت السيارة سوزوكي اسبريسو على مكيف هواء يدوي، ونظام صوتي ترفيهي، بالاضافة إلى زجاج أمامي كهربائي التحكم، بينما يأتي الجزء الخلفي بزجاج "يدوي" التحكم، مع وجود قفل مركزي للابواب "سنتر لوك" وعجلة قيادة باور.
وتضم السيارة سوزوكي اسبريسو، وسائد حماية هوائية AIRBAGS بعدد 2، بالاضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS، وناقل سرعات "مانيوال" خماسي السرعات "دفع أمامي"، ومحرك 1000 سي سي، يضخ 67 حصانا، و 90 نيوتن/متر من عزم الدوران.
ويمكن للسيارة سوزوكي اسبريسو أن تقطع مسافة انطلاق من وضع السكون 0 وصولاً لـ 100 كم/ساعة خلال مدة زمنية قدرها 14.3 ثانية، مع استهلاك جيد للوقود يقدر بـ 4.6 لتر وذلك عندما تقطع اسبريسو مسافات تقدر بـ 100 كيلومتر.