برعايه:

أحمد داش : أبو تريكة تشوفه تؤمن أن الإسلام دين الله الصحيح

  • +
  • -
أحمد داش
أحمد داش
حل الممثل الشاب أحمد داش ضيفا على البرنامج الكروي
"اللعب على جون" المذاع عبر منصة يوتيوب للحديث عن حبه لكرة القدم واللاعبين المصريين داخل وخارج مصر.اضافة اعلان

واثار داش موجة واسعة من الجدل بعد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان أحمد داش من البرنامج يصرح بآرائه عن لاعب نادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، إذ قال: "أنا بشوف إن أبو تريكة مشكلته مش في العقلية ولكن مشكلته في آرائه الشخصية هو ومحبته للنادي الأهلي... بشوف إن أبو تريكة ده أحسن لاعب جه في مصر ".




وأضاف أحمد داش: "كان لعيب مستوي لدرجة إن كان ممكن يطلع من الأهلي على "مان يونايتد".. ده كان هيبقى في مستوى زين الدين زيدان لو كان لعب في أوروبا".

وتابع مشيداً بأداء أبو تريكة، في مباراة مصر والبرازيل عام 2009، قائلا: "شفته وهو بيلعب ضد البرازيل؟ إيه ده ؟ أبو تريكة ده تشوفه تؤمن أن الإسلام دين الله الصحيح... مبيخافش يلاعب كريستيانو، مكاليلي، سيدروف اللي هو أنا الاعب الشيطان".

وخلال اللقاء دار حوار بين داش وأحد مقدمي البرنامج، الذي أشار إلى أن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي أفضل من أبو تريكة .



ليرد داش : "صلاح أحسن من أبو تركية من ناحية الإنجازات طبعا لكن كـ لعيب أنا عندي أخد أبو تريكة على أندريس انيستا ".

وأضاف "دي آراء بقي وأبو تريكة عشان في الأهلي أنت عمرك ما تشوفه في المستوى ده لكن هو من اللعيبة الي مبتتكررش زي زين الدين زيدان".

يذكر أن أحمد داش شارك مؤخرا بطولة مسلسلين في شهر رمضان هما "الصندوق" و "جعفر العمدة" الذي حقق داش نجاح كبير فيه بدور "سيف" ابن "جعفر" محمد رمضان
ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر ، وهو من بطولة النجم محمد رمضان.