برعايه:

بيان رسمي من "الموسيقيين" بعد سخرية فنانة سعودية من شيرين عبد الوهاب

  • +
  • -
ريم عبدالله وشيرين عبد الوهاب
ريم عبدالله والنجمة شيرين عبد الوهاب
تسببت الفنانة السعودية ريم عبدالله في استياء وغضب عدد من المصريين، بعد تقليدها الساخر للفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل جارح، خلال برنامج "ستوديو 23".
اضافة اعلان
الأمر الذي دفع نقابة المهن الموسيقية المصرية، للتعليق على هذه السخرية، وأطلقت بياناً رسمياً للرد على الفنانة ريم عبدالله، وعلق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية على أزمة شيرين عبد الوهاب مع الفنانة السعودية ريم عبد الله، وقال:" نعلم تماما أن الفنان ملك لجمهوره ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره".


وأضاف: "لا يجوز أن نواجه أي إخفاق يحدث لأي إنسان بالتنمر والسخرية لا سيما أن الإخفاق يؤثر سلبا على حياة صاحبه فلا نزيد الأمر سوءًا بالتنمر والسخرية منه".

واستكمل: "وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية".


وأردف: "ورسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهة إلى الفنانة شيرين  تَعَلّموا الدعم والوقوف إلى جانب الإنسان في أي محنة يمر بها،  فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتي يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد ، وابتعدوا عن الشماتة والتنمر والسخرية".

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما  قامت  الفنانة السعودية ريم عبد الله  بالسخرية منها  من خلال مقطع فيديو.

أدت ريما عبدالله، أغنية «جرح تاني»، وقدمتها بعنوان «ضرب تاني» مع استخدام كلمات ساخرة في «استديو 23».

وظهرت الفنانة ريما عبدالله، بنفس قصة شعر شيرين عبدالوهاب، واستخدمت كلمات مختلفة عن الأغنية الأصلية لكنها سخرت من شيرين وأزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان حسام حبيب في الأغنية.

وجاءت كلمات الأغنية التي قدمتها ريما عبدالله تحت عنوان «ضرب تاني» مع نفس موسيقى وألحان أغنية جرح تاني لـ شيرين كالتالي:

ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني... أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني.

وقعت مرة وقمت من السرير تاني.. ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي.

وقعت مرة وقمت من السرير.. تاني ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي .

من النهاردة مفيش إدمان مفيش ألوان من النهاردة شرب مفيش ده كمان مفيش يا زمان.

من النهارده مفيش أعداء مفيش أصحاب من النهارده مفيش إدمان مفيش أصحاب والله يعوض على الأيام وعلى الليالي.

برنامج «ستديو 23» يعرض على شاشة mbc، تعتمد فكرته على تقليد النجوم في الوطن العربي، حيث يتضمن مزيجًا من المشاهد التمثيلية والغنائية إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت حضورًا عالميًا في الموسم الماضي إثر تقليد بعض الشخصيات العالمية الشهيرة.

البرنامج من بطولة حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وليد قشران.