برعايه:

جمعت بين زوجين في "جعفر العمدة.". من هي جوري بكر؟

  • +
  • -
جوري بكر
جوري بكر
لفتت الفنانة جوري بكر التي تجسد شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة، الأنظار خلال الأيام الماضية بسبب دور الشر الذي تقدمه ضمن أحداث المسلسل.

اضافة اعلان
وفي الساعات الماضية، تصدرت الفنانة جوري بكر، محركات البحث عبر "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشهدها في مسلسل "جعفر العمدة"، بعد زواجها من الفنان منذر رياحنة الذي يجسد شخصية "شوقي فتح الله"، في الوقت التي لا تزال فيه على ذمة زوجها الفنان أحمد فهيم، الذي يؤدي دور سيد جعفر بالمسلسل.


الحلقة أثارت جدلاً كبيراً، إذ أن هذا يخالف الشريعة الإسلامية والقانون المصري الذي يعاقب على هذا الأمر، حيث يعتبر الجمع بين الزوجين من جرائم الزنا التي توجب السجن مدة لا تزيد عن سنتين.


وفي الحلقة ال 18 قالت "وداد" لسيد جعفر أنها أقدمت على خلعه منذ 7 أشهر.

من هي جوري بكر؟
ممثلة ومذيعة مصرية ولدت في محافظة الإسكندرية ثم انتقلت إلى دبي منذ خمسة أعوام بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من برنامج في الإمارات.

شاركت في برنامج "رامز واكل الجو".


قدمت برنامجا فنيا على قناة "Zee" للأفلام الهندية.


انضمت جوري بكر لفريق برنامج "عرب وود" والذي يذاع على شاشة "روتانا".



شاركت المطرب العالمي من أصل باكستاني "عمران خان"، فيديو كليب بعنوان satisfy، من ألبومه الأخير.

وشاركت جوري بكر فى مسلسل البرنس، الذى عرض ضمن سباق دراما رمضان 2020، للنجم محمد رمضان، حيث قامت بأداء شخصية "هايدى".


وفي شهر سبتمبر عام 2022، احتفلت الفنانة و المذيعة جوري بكر، بخطوبتها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني ، حيث نشرت صورا لهما عبر صفحتها.





يضم مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم من أبرزهم، محمد رمضان، أحمد فهيم، أحمد داش، منذر رياحنة، هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، لبنى ونس، سلوى عثمان، وإيمان العاصي، وهو من إخراج محمد سامي وشارك أيضا في كتابة السيناريو.