برعايه:

جوائز النقاد للدراما العربية :"إكس لانس" أسوأ مسلسل

  • +
  • -
مسلسل إكس لانس
مسلسل إكس لانس
حصل مسلسل "إكس لانس "للفنان محمد سعد الذى عرض فى الموسم الرمضانى 2023 على لقب أسوأ مسلسل بناءا على تصويت الجمهور فى جوائز النقاد للدراما العربية.
اضافة اعلان
 أعلنت إدارة جوائز النقاد للدراما ،حصول مسلسل "إكس لانس "على أسوأ مسلسل وكتبت اللجنة منشور عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلة:"أسوأ مسلسل في رمضان بتصويت الجمهور.. إكس لانس".


وكان الفنان محمد سعد قد أثار الجدل بين الجمهور بعد تداول فيديو له عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وهو يتعدى لفظيا على فريق عمل مسلسله "إكس لانس" حيث ظهر وهو يتلفظ بألفاظ وشتائم  بذيئة مما جعله يتعرض لموجة من الإنتقادات لإهانته لفريق عمل المسلسل  وتصدر محمد سعد التريند على مواقع التواصل الإجتماعى بسبب طريقة تعامله مع فريق عمل المسلسل .

وبالرغم من الإنتقادات التى تعرض لها إلا أن بعض الفنانين دعموه وأكدوا أنه فنان محترم وتعامله جيد مع الجميع وما فعله كان بسبب الضغوط التى مر بها أثناء تصوير العمل .

جدير بالذكر أن مسلسل "إكس لانس" كان يعرض فى الموسم الرمضانى 2023 بطولة محمد سعد، أحمد فتحى، حسام داغر، سارة درزاوى، حسن عبد الفتاح المسلسل من تأليف بلاك هورس للإنتاج الفنى وإخراج إبرام نشأت.