برعايه:

"حق شاكيرا هيرجع"... حبيبة بيكيه الجديدة تخونه مع مدرب مانشستر سيتي

  • +
  • -
بيكيه مدرب مانشستر سيتي
بيكيه وغوارديولا وحبيبة بيكيه الجديدة
موجة واسعة من السخرية تعرض لها اللاعب الشهير جيرارد بيكيه على مواقع التواصل الاجتماعي و دارت التعليقات حول أن بيكيه يتذوق من نفس الكأس التي شربت منها شريكته السابقة النجمة العالمية شاكيرا.اضافة اعلان

حيث أشارت تقارير إعلامية لصحف إسبانية مثل صحيفة "سبورت" إلى أن كلارا شيا حبيبة لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، والتي ترك حبيبته النجمة الكولومبية شاكيرا لأجلها، تخونه مع مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا .

و ذكرت التقارير المتداولة أن تلك العلاقة سرية، وكانت متزامنة مع علاقتها ببكيه، ورأت شريحة من المتابعين على الـ"السوشيال ميديا" أن من الممكن أن تكون شاكيرا خلف تسريب خبر خيانة كلارا .

و حتي الان لا يمكن التأكد فيما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات، خصوصاً أن بيكيه و كلارا حبيبته لم يعلقا على هذه الأخبار، وكذلك جوارديولا وهو رجل متزوج ومن الممكن أن يتسبب الخبر بتدمير حياته الزوجية في حال إن كان صحيحاً.

و كانت قد انفصلت شاكيرا وبيكيه في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، وأنجاب طفلين هما: ميلان البالغ من العمر 9 سنوات، وساشا 7 سنوات بعد أنتشار خبر خيانة جيرارد لـ شاكيرا مع كلارا شيا.