برعايه:

حورية فرغلي تتلقى عرض زواج بـ2.5 مليون دولار

  • +
  • -
حورية فرغلي وأحمد حجازي
حورية فرغلي وأحمد حجازي


تعرضت الفنانة حورية فرغلي للتنمر بسبب حديث المذيع نزار الفارس أنه لا يوجد أحد يرغب الزواج بها .

تلقت الفنانة حورية فرغلي من مهندس يدعى أحمد حجازي عرض زواج بقيمة 2.5 مليون دولار أمريكى وإنه منتظر ردها على العرض .اضافة اعلان

كتب أحمد حجازى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" :"“قال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)
وتابع :"اتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار امريكي عداً ونقداً وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل احد المذيعين حيث ادعى انه لا أحد يرغب بالزواج بها!".

وأضاف:"كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي ارغب بالزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، الرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وبانتظار ردها".


وجاء ذلك بعد الأزمة التى تعرضت لها الفنانة حورية فرغلي ونزار الفارس بعد أن أعلن الأخير خطبتهما وكذبت حورية فرغلي الأمر مهددة باللجوء للقضاء .

وكانت قد حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "ET بالعربى" قائلة :"محصلش أي حاجة من دي هو كداب، وأنا شايفة الكلام في الموضوع ده ملوش لازمة، لان هو إنسان تافه وبنصح أي فنانة متعملش انترفيو معاه".