برعايه:

خالد منتصر يكشف مفاجأة بشأن أخر منشور لمصطفي درويش: أرجو الانتباه

  • +
  • -
خالدمنتصر
خالد منتصر
طالب الدكتور خالد منتصر وزارة الصحة بالأهتمام بـ"طب النوم" تعليقا على وفاة الفنان مصطفي درويش بشكل مفاجئ إثر إصابته بسكتة قلبية.

وقال الدكتور خالد منتصر فى بث عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك :"الفنان مصطفى درويش كان يدخن السجائر بشراهة، وربما تكون من ضمن الأسباب التي أدت إلى وفاته بالسكتة القلبية".اضافة اعلان

وتابع :أن هناك ظاهرة منتشرة بين الشباب وهى "قلة النوم "حيث أن هناك العديد من الشباب يعانى من مشكلة النوم والأرق والفنان مصطفى درويش كان من الذين يعانون من الأرق وعدم النوم الكافى قائلا:"

عرفت من أصدقاء مقربين من الفنان مصطفي درويش إنه كان يشكو من الأرق وعدم النوم وإنه كان بينام فى اليوم ساعة أو ساعتين كحد أقصى.

وطالب منتصر جامعات الطب بالأهتمام بـ"طب النوم"قائلا: طب النوم علم كبير والشخص الوحيد الذى كان بيهتم بهذا الطب هو الدكتور المرحوم طارق أسعد عشان كده بتمنى إنهم يهتمون بمسألة طب النوم".

وكان قد توفى الفنان مصطفي درويش خلال الساعات الماضيةعن عمر يناهز 43 إثر توقف عضلة القلب وكان أخر ما كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" :"هو أنا بس اللى مابقتش عارف أنام"