برعايه:

رد نانسي عجرم على إتهام شيرين عبد الوهاب

  • +
  • -
نانسي عجرم
نانسي عجرم


حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكى "مع الإعلامى هشام الهويش وعاتبت الفنانة نانسي عجرم على عدم سؤالها عنها فى أزمتها الأخيرة .اضافة اعلان

وعن سؤالها حول تقييمها لعيوب ومزايا نجمات العرب قالت :"نانسي جميلة وفى حالها وعمرها ما إتكلمت وحش عن حد لكن عيبها هو إنها مش بتسأل عليا".

وبدورها ردت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها على "تويتر" نشرت جزء من الفيديو من حلقة شيرين ووجهت رسالة لها قائلة :"شيرين بتعرفي إنك بالقلب دايمًا ومحبتي إلك كبيرة..ومن زمان".

ومن ناحية أخرى أعاد الجماهير تغريدة قديمة لنانسي مذكرين شيرين أن الفنانة نانسي عجرم قامت بدعمها وقت أزمتها قائلة :"شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر. وشيرين كمان ما رح تنكسر".

وتابعت :"ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم، بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي. شيرين منحبك وناطرينك".

ومن جهة أخرى أثار كلام شيرين عن الفنانة إليسا غضب متابعى ومحبى إليسا حيث قالت :"ما بحبش فيها أنها لم بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات" وبدأ الكثير فى مهاجمة شيرين وتداول مقطع فيديو تتحدث فيه إليسا بشكل إيجابى عن شيرين معربة عن حبها الشديد لها .

وجاءت التعليقات كالأتى  :"شيرين كانت تقدر تتجاوز هذا البارت وتشكرها على وقفتها معها وتقول إنها واضحة وقلبها طيب بدون هذا الكلام ".

وعلقت أخرى :"في وقت كل الناس كانت قالبه على شيرين ويهاجموها ليسا في حفلتها بموسم الرياض الوحيدة اللي ذكرتها وغنت لها مشاعر كنوع من الدعم.. واليوم بعزّ مشاكل البوم إليسا وفي ظل وجود الصحافة الصفراء طالعة شيرين تستهزئ وتقول إليسا ماسكة على الناس شيكات".