برعايه:

ريهام سعيد: قلوب تعود لتنتقم

ريهام سعيد تلغي متابعة ريم البارودي وتوجه رسالة قاسية

  • +
  • -
ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي
لم يمض وقت طويل على انتهاء الخلاف والأزمات بين الفنانة ريم البارودي والمذيعة ريهام سعيد، والتي استمرت قرابة 3 سنوات، انتهت بعد وفاة والد الأولى، وتقديم الثانية واجب العزاء لها، إلا وعاد الخلاف من جيدد على الساحة ويبدو أن الخلافات لم تنته بعض بينهما.اضافة اعلان

بعد إعلان ريهام سعيد عن حلقتها الجديدة عبر فضائية الشمس، تجمعها بـ ريم البارودي، وهو اللقاء الأول تلفزيونياً بينهما عقب الصلح، ونشرت عبر حسابها الشخصي على انستجرام صوراً تجمعهما ومقاطع فيديو لبرومو الحلقة، سرعان ما أقدمت ريهام سعيد على حذف ما سبق بل وألغت متابعتها لريم البارودي.

ونشرت ريهام سعيد صورة بمفردها كتبت فيها: "الواحد اكتشف إن حركات ولاد الأصول لازم تتعمل مع ولاد الناس بس.. ساعات في قلوب وحشة بتعود لتنتقم مع إن هي اللي غلطانة فيك ومن غير سبب".


وتابعت: "الواحد بيزعل من نفسه على طيبته ونقاء قلبه.. رسالة صغيرة اللي معاه ربنا مابيقعش حتي لو متدبر له مليون مشكلة و مليون فخ".

واستكملت: "ياما الواحد هايتعلم إن الغيرة والحقد مالهمش علاج.. العين مابتكرهش غير اللي أحسن منها".

واختتمت ريهام سعيد منشورها: "رمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين وربنا يرزقكم بناس طيبين أحسن الدنيا بقت وحشة أوي والناس أوحش".

توالت التعليقات على منشور ريهام سعيد، ورجح السواد الأعظم من رواد التواصل الاجتماعي، في تعليقاتهم أنها تقصد ريم البارودي خاصة بعد إلغاء متابعتها، بعد يوماً من إذاعة الحلقة.