برعايه:

صحيفة الجارديان تشيد بمسلسل "تحت الوصاية"

  • +
  • -
تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية


أشادت صحيفة الجارديان البريطانية بمسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة مني زكي وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن نجاح المسلسل دفع العديد لإعادة قانون الوصاية إلى الواجهة لإنه سلط الضوء على قانون الوصاية على الأطفال الإيتام فى مصر والمعاناة التى تلاقيها الأرامل بسبب المجلس الحسبى .اضافة اعلان

ونشرت "الجارديان"إن مسلسل "تحت الوصاية" سلط الضوء على القضايا التى تواجه النساء والأطفال بعد وفاة الزوج ونشرت أيضا إشادة المجلس القومى للمرأة بالمسلسل وقضية تعليم الأطفال بعد وفاة الأب وأكدت أن الوصاية التربوية من أهم القضايا التى وردت فى قوانين الأحوال الشخصية للمرأة المصرية لا سيما الإجراءات القانونية فى مسائل الوصاية.


وعلى جانب آخر أشاد العديد من الفنانين بمسلسل "تحت الوصاية" منهم الفنانة أصالة التى قالت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك":"منى زكي خُلقت بس لتبهرنا.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق.. الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك ياعبقريّتنا الغالية". وأيضا الناقدة ماجدة خير الله قالت:"إنّ المسلسل سبق المسلسلات المنافسة وحقق انتشارًا كبيرًا: «وهذا رأي غير متعجل على الإطلاق، بغض النظر عن ما سوف تنتهي إليه الأحداث".

جدير بالذكر إن مسلسل "تحت الوصاية" بطولة مني زكي ،دياب ، رشدي الشامي ، نهى عابدين ،مها نصار ، أحمد خالد صالح ، خالد كمال ، وعدد كبير من النجوم المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.