برعايه:

صور| شيرين رضا تقلد النجمة كاتي بيري في إعلان "إتقل"

  • +
  • -
شيرين رضا
شيرين رضا
كشف رواد مواقع التواصل الإجتماعى إن هناك تشابه كبير بين إعلان شيرين رضا لإحدى المنتجات الغذائية وبين أحد كليبات المغنية كاتي بيري فى طريقة اللبس والديكورات والرقصات.اضافة اعلان


التشابه من اللقطات الأولى لإعلان شيرين وكليب This Is How We Do لكاتي بيري والتى تظهر فيه داخل لوحة على الحائط وتنظر إلى يمينها ثم تبدأ بالإقتراب من الكاميرا حتى تدخل إلى الأغنية، وحدث نفس الشئ فى إعلان شيرين التى ظهرت فى التليفزيون وهى تنظر إلى يسارها ثم إنتقلت إلى داخل الإعلان.


التشابه الثانى وقد ظهرت فيه شيرين رضا بفستان أزرق وأخر بفستان أصفر وحولها الراقصون يتناولون العصير فى لقطة وإطلالة كاتي بيري مشابهة التى ظهرت بفستان باللون الأصفر وخلفية زرقاء والفتيات يستمعن بالمشروبات من حولها.


التشابه الثالث كان طبق الأصل من الأغنية وكانت شيرين رضا مستلقية على كرسى فوق منصة زرقاء وحولها الفتيات ممسكات بمراوح ورقية والخلفية على شكل إنعكاس لحمام سباحة وظهرت كاتي بيري تجلس بين صديقاتها وهى تمسك قطه بطيخ كأنها مروحة والأختلاف الوحيد إن صديقات النجمة لم يحملن مراوح ورقية بل  شرائح بطيخ.

أما التشابه الرابع والأخير فى لقطة ملعب التنس فى إعلان شيرين رضا جلس فيها الراقصون على الكراسى وظهر نفس الأمرفى كليبThis Is How We Do كاتي بيري على طاولة بينج بونج بينما الراقصون على كراسى الجماهير.


جدير بالذكر إن إعلان شيرين أثار الجدل بين المشاهدين حول تفاصيل المنتج الذى تروج له وذلك من خلال طبيعته والديكورات التى تم إستخدمها .