برعايه:

فنانيين اعترفوا بفبركة مقلب رامز .. والبرومو يحصد مليون مشاهدة فى ساعتين

  • +
  • -
330392111_942127927215242_2119362540135973846_n
رامز نيفر ايند
رغم ان اتهامات الفبركة تطارد برنامج رامز جلال على مدار المواسم السابقة .. الا انه استطاع المحافظة على وجوده فى الصدارة دائما فبمجرد طرح البرومو الدعائى لموسمه الجديد ( رامز نيفر إيند ) على صفحة قناة Mbc مصر حصد البرومو فى ساعتين فقط أكثر من مليون مشاهدة .اضافة اعلان

من المشاهير الذين أكدوا فبركة البرنامج ؟

اعترف محمود كهربا لاعب الأهلي والمنتخب المصري، بتصريحات سابقة لقناة الأهلى بأنه كان على علم بالمقلب الذي ظهر فيه خلال شهر رمضان، قائلاً: ولو شوفتوني في برنامج رامز جلال في شهر رمضان هتعرفوا أنا بمثل كويس ولا لأ .

أيضا اعترفت النجمة اللبنانية مايا دياب، بأن مسؤولي البرنامج حاولوا الاتفاق معها على أن تكون أحد ضيوفه، وأنها كانت تعلم بطبيعة البرنامج قبل ذهابها، إلا أن موعد تصوير حلقتها كان قبل يوم واحد فقط من إغلاق مطار لبنان ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، فانتابها الخوف من عدم تمكّنها من العودة من دبي.

ايضا اعترف لاعب الكرة السابق رضا عبدالعال بمعرفته بـ"فبركة" مقلب رامز جلال خلال تصوير حلقته في "رامز تحت الصفر" في روسيا، مؤكداً في ظهور تلفزيوني، أنه اكتشف المقلب قبل السفر بيوم، وعلم بتفاصيله، وأنه اكتشف شخصية كوبر لكنه رفض أن يفسد تصوير الحلقة، واستكملها وكأنه مخدوع.

المخرجة إيناس الدغيدي أكدت معرفتها بمقلب رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض"، وأنها أدت دورها خلال تصوير البرنامج بمعرفة جميع الأطراف، مؤكدة في أثناء حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" أنها كانت على علم بفكرة البرنامج قائلة: "كلنا كنا عارفين إنه مقلب وروحنا علشان نيشان اللي كلمنا، واختاروا لينا الهدوم".

ياسمين صبري ايضا تورطت عن غير قصد وكشفت فبركة المقلب ، وانتشر فيديو قديم لياسمين وهي تتحدث اللغة الإسبانية بطلاقة خلال لقائها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ببرنامجها السابق 'شيري ستوديو' على فضائية 'dmc' ، رغم أن رامز جلال تحدث أمامها فى ( رامز تحت الصفر ) بلغة ادعى أنها الإسبانية خلال تخفيه في شخصية المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني الاسبق هيكتور كوبر، فيما لم تبد ياسمين صبري أي اندهاش من لغته المزيفة مما يعد دليلا على علمها المسبق .