برعايه:

انتصار: أتمنى تقديم مشاهد بها قُبلات

فيديو| "البوس مش حرام وأشاهد الأفلام الإباحية"... تصريحات جريئة لانتصار

  • +
  • -
انتصار
الفنانة انتصار

أثارت الفنانة انتصار، مجدداً جدلاً واسعاً بعد تصريحاتها الأخيرة، خلال ضيافتها مع المذيعة نانسي مجدي، ببرنامج القاهرة اليوم، وتحدثت بجرأة شديدة عن رأيها في مصطلح السينما النظيفة وموقفها من اختفاء المشاهد الساخنة من الأفلام.

وانتقدت انتصار غياب هذه النوعية من المشاهد في الأعمال الفنية الحالية، لافتة إلى أن العصر الذهبي للسينما خلال فترة الستينيات والسبعينيات لم تخلُ من هذه المشاهد، وأن هذه الفترة هي فترة تنويرية بشكل أكبر في مصر وخاصة مع وسائل التواصل الاجتماعي، والانفتاح التكنولوجي.

وكشفت انتصار عن استعدادها لتقديم مشهد يحتوي على قبلة في أي عمل فني، وتمنت أن تعود مشاهد القبلات والمايوهات إلى السينما مرة أخرى.

وأكدت انتصار، أنها سترفض ارتداء المايوه بسبب زيادة وزنها.



لم تكن هذه الحلقة الأولى التي تحدثت فيها الفنانة انتصار، بجرأة شديدة عن القبلات والمشاهد الحميمية، فقد أثارت الفنانة إنتصار غضب جمهورها بتصريحات سابقة، التي اعتبرها البعض مستفزة، حول القبلات في السينما، وذلك من خلال لقائها في برنامج «القاهرة اليوم»؛ منذ عدة أعوام، من تقديم إدوارد وريتا حرب، والتي أكدت أنها لا تعترف بما يسمى بالسينما النظيفة.

وقالت انتصار، أن مشاهد القبلات شيء عادي ومعترف بها في العالم كله؛ مشيرة إلى أن الأجيال الجديدة ستكون مختلفة في تفكيرها تمامًا.

وأجابت إنتصار على سؤال إدوارد، إن كانت توافق على أن تخوض ابنتها هذه التجربة، وتقدم تلك النوعية من المشاهد؟ فأجابت قائلة: «لماذا لا.. هو البوس حرام»؟ 

اضافة اعلان


https://fb.watch/jTrQjYvBk5/?mibextid=Nif5oz


وفي أولى حلقات برنامج "نفسنة" والذي عرضته قناة "القاهرة والناس" ، شهدت الحلقة مواجهة ساخنة بين ضيوف الحلقة الفنانات انتصار وهيدي كرم وشيماء سيف، بسبب قضية مشاهدة الأفلام الإباحية.

وطالبت انتصار خلال الحلقة جموع الشباب غير القادر على الزواج بمشاهدة هذه الأفلام بدعوى "تصبير نفسه"، وهو ما رفضته شيماء التي أكدت أن الدين الإسلامي قال "من لم يستطع فعليه بالصوم وليس بمشاهدة الأفلام الإباحية".

وبررت انتصار خلال الحلقة عن وجهة نظرها في مشاهدة هذه الأفلام وتشجيع الشباب على مشاهدتها قائلة: "في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج، وأفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيراً في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش.. بتعرفهم إزاي يبقى زوج ويكفّيها وإزاي يجيب أولاد".

وقالت انتصار إنها تعرف قنوات تعرض هذه الأفلام بشكل درامي وهي تفضل مشاهدتها، لترد عليها شيماء بـ"انتي متابعة بقى" طالبة غلق هذه المواقع وحجب هذه الأفلام التي تفسد الشباب، لتجيب انتصار أنها تحب مشاهدة هذه الأفلام، مؤكدة أن الدول التي تقوم بحجب المواقع الإباحية وتمنع هذه الأفلام تظهر فيها حالات الشذوذ بكثرة".


وفي حلقة أخرى، مع الفنانة "أروى"، واجهتها بتصريحاتها السابق ذكرها، الأمر الذي جعل انتصار تنفعل بشدة في الحلقة، قائلة: "أنا حرة اتفرج ماتفرجش مايخصكيش ولا يخص حد، أنا حرة في حياتي، وانتي مالك بالحرام والحلال في حياتي، أنا ابتلي أو استتر دي حياتي".

وتابعت: "هو احنا بنتقدم لقدام ولا بنرجع لورا.. أنا مالي ومال الناس، أنا ليا لنفسي مش للناس... هو أنا ماشية مشي بطال ولا تصرفاتي مشينة".


جدير بالذكر أن انتصار، تشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "ضرب نار" والذي يقوم ببطولته ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وهدى الإتربي، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.