برعايه:

في شهر واحد .. وعكات صحية مفاجئة لهؤلاء الفنانين

  • +
  • -
فنانين مصريين اصيبوا بوعكات صحية 8.12.14 PM
فنانين مصريين اصيبوا بوعكات صحية
تعرض عدة فنانين في الفترة الأخيرة لوعكات صحية مفاجئة دخلوا على إثرها المستشفيات، وبينهم من استدعت حالته الصحية الاحتجاز في العناية المركزة .. وسوف نستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز هؤلاء الفنانين:اضافة اعلان

حسام داغر:

تعرض الفنان حسام داغر لوعكة صحية، مساء الأحد الموافق 4 يونيو الجاري، ونقل على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات بمنطقة الشيخ زايد.
وكان قد أعلن شقيق الفنان حسام داغر أنه احُتجز في الرعاية المركزة على اثر هذة الوعكة.

أشرف مصليحي:


تعرض الفنان أشرف مصيلحي، خلال الفترة الماضية، لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها الي العناية المركزة من ثم تم نقله إلى غرفة عادية داخل المستشفى التي يتلقى العلاج فيها بعد التحسن فى حالته.
وكانت قد صرحت زوجته المخرجة منال الصيفي بأنه أصيب ب إلتهاب شديد في جسده خلال الفترة الماضية نتيجة بعض الأدوية وهو ما أدى إلى تفاقم نسبة الالتهابات في الدم.

طارق عبد العزيز:


تعرض الفنان طارق عبد العزيز لأزمة صحية مؤخرا، نقل على إثرها إلى المستشفى، وأجريت له عملية قسطرة في القلب
وطمأن الفنان طارق عبدالعزيز متابعيه عن حالته الصحية ونشر صورة له مع الطاقم الطبي بالمستشفى والفنان محمد رياض عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".
وكتب: "اللهم لك الحمد دائما وأبدا.. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح.

أحمد جلال عبد القوي:


أصيب الفنان الشاب أحمد جلال عبد القوي بحالة هبوط حاد في الدورة الدموية فقد عل اثرها الوعي وسقط في حالة اغماء بجانب سيارته بعد خروجه من أحد المطاعم، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم
وحرص الفنان أحمد جلال عبد القوي على توضيح تطورات حالته الصحية فكتب عبر حسابه الشخصي:" شكرا لكل حد سأل واطمن، و-إن شاء الله- الموضوع قيد التحقيق.

أحمد ابراهيم:


تعرض الفنان أحمد إبراهيم لوعكة صحية شديدة أصيب على اثرها بجلطة في المخ وصرح الفنان شريف إدريس عن اخر التطورات الصحية للفنان أحمد إبراهيم وقال «للأسف الجلطة اللي جتله في المخ اتسببت إن أحمد هيقعد على كرسي متحرك».