برعايه:

كل ما تريد معرفته عن لعنة فيلم "يوم 13"

  • +
  • -
فيلم يوم 13
فيلم يوم 13



يشارك فيلم "يوم 13" ضمن موسم أفلام عيد الفطر السينمائى فى جميع دور العرض وهو توليفة سينمائية مختلفة ويعتبر أول فيلم عربى 3D وقصة الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية وتدور أحداث الفيلم اضافة اعلان

شخص يعود من الخارج بعد سنوات طويلة ويقيم في القصر المملوك لعائلته، ولكن تقع ظواهر غريبة ويتم الكشف عن وقوع جريمة قتل داخل القصر.

وقال صفوت الهلباوي نائب مدير التوزيع فى شركة "دولار فيلم" الذى طرحه فى الأسواق ب55 نسخة "أن هناك عدد من الأفلام ستأخذ فرصتها بشكل أفضل بعد انتهاء موسم العيد بينها فيلم "يوم 13".

نشرت الشركة المنتجة 7 صور ولقطات من العمل وكتبت على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":"بعضهم يعتقد فى عالم الأرواح ..وبعضهم الأخر لا يعتقد ".
وطرح إعلان تشويقى للفيلم عن لعنة يوم 13 التي تطارد أحمد داود في رقم القصر وتاريخ الميلاد وتاريخ وفاة غير معلوم، وكشف أيضًا عن عدد من المدعوين وهم 13 فردا، ليُثير الكثير من التساؤلات حول لعنة هذا الرقم، واختتم الإعلان التشويقي بمشهد لداود في الحمام ولكن قوة غريبة تسحبه للأسفل. 

جدير بالذكر أن فيلم "يوم 13" ضمن موسم أفلام عيد الفطر بطولة أحمد داود  ،دينا الشربيني ،شريف منير ،أحمد زاهر ،جومانا مراد ،أروى جودة ،محمود عبد المغني ،وعدد كبير من النجوم الفيلم من تأليف وإخراج وائل عبدالله .