برعايه:

لو لسة مقررتش.. دي المسلسلات الأكثر بحثاً فى أول أيام رمضان

  • +
  • -
202303210236193619
عمرو سعد فى الأجهر
رمضان معروف كموسم درامي من الدرجة الأولي يتنافس فيه كبار النجوم على كسب رضا المشاهد ، وهذا العام يتنافس عدد كبير من المسلسلات الدرامية الا ان هناك مسلسلات معينة استطاعت عبر بروموهاتها ان تجذب المشاهدين ليبحثوا عن مواعيد وشاشات عرضها ,اضافة اعلان

تصدر مسلسل الأجهر للفنان عمرو سعد محرك بحث جوجل والذى يشاركه بطولته درّة وسيد رجب وعمرو عبدالجليل وأحمد مجدي وناهد السباعي ومحمود قابيل وأحمد صفوت، وتعرض أول حلقاته على قناة mbc مصر الساعة 7 مساءً .

 تدور أحداث الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود ، ثم يبدأ البحث عن أخوته لكشف حقيقة مقتل والدته.

أيضا تصدر مسلسل سره الباتع محرك جوجل والذي يمثل المشاركة الأولي للمخرج خالد يوسف فى السباق الرمضاني ، ويعرض مسلسل سره الباتع على قناة الحياة  في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا، وعبر شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً .


مسلسل سره الباتع، يدور حول حقبتين من الزمن، الأولى هي فترة الحملة الفرنسية، والثانية هي عصرنا الحالي، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم حسين فهمي ومحمود قابيل وأحمد صلاح السعدني وحنان مطاوع وريم مصطفى .


ايضا سوق الكانتو للنجمين أمير كرارة ومي عز الدين دخل قائمة الأكثر بحثا ويعرض المسلسل على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء .

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو يتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية.

ايضا بحث المصريين عن مسلسل بابا المجال للنجوم مصطفى شعبان ، سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول

يعرض مسلسل بابا المجال عبر شاشة قنوات النهار في تمام الساعة العاشرة مساء وتكون الاعادة في تمام الساعة التاسعة صباحاً والثانية ظهراً،  وعلى قناة النهار دراما في الساعة الحادية عشر مساء والاعادة الساعة الرابعة عصراً .

ايضا تم البحث عن مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين والذى سيعرض على dmc  فى  النصف الأول من شهر رمضان الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا .