برعايه:

محمود مسلم يكشف مفاجأة عن "نعيم" بعد مقابلته مع عصام السقا

  • +
  • -
محمود مسلم وعصام السقا
الأستاذ محمود مسلم وبرفقته الفنان عصام السقا

تتصاعد أحداث مسلسل "جعفر العمدة"، حلقة تلو الأخرى، يتعرف فيها جعفر والذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، على خيانة الأصدقاء خلال رحلة البحث عن نجله سيف، والذي يجسد دوره الفنان الشاب أحمد داش.اضافة اعلان

كشف رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، ورئيس مجموعة شبكات DMC، مفاجآت عن حلقة اليوم 28 من مسلسل جعفر العمدة، بعد ضيافة الفنان عصام السقا، والذي يجسد دور "نعيم" بالمسلسل، الصديق المقرب لجعفر وذراعه اليمين.


وعلق مسلم كاتباً عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، مرفقًا بمنشوره صورتين بمقر الجريدة، جمعته بالسقا، كاتبًا: "الليلة هي الليلة الموعودة، النهاردة هيبان نعيم، هنعرف هو مين، شخصية طيبة بالفعل وواقف ورا جعفر العمدة، ولا هيكون هو السكينة اللي تطعن عمدة السيدة زينب".

وتابع: "كل التوقعات اللي أدرتها واصدقائي حول المسلسل، بتأكد أن نعيم واللي بيقوم بدوره الصديق عصام السقا وراه حكاية كبيرة، كونه شخصية محورية في المسلسل، سواء في النص المكتوب أو من خلال أداء السقا".

واستكمل: "تطور أداء عصام السقا بدأ واضحا منذ رمضان الماضي، من خلال دوره في الاختيار 3، واللي قام فيه بدور القيادي محمد عبد العزيز في حركة تمرد، العمل البطولي الملحمي الذي يجسد مرحلة مهمة في تاريخ مصر، له خصوصية بالنسبة لي كوني كنت شاهدا على الأحداث، وكون الأحداث الحقيقية جزء منها نفخر أنه دار في جريدة "الوطن"، حيث الموتمر الصحفى لحركة تمرد يوم ٣ يوليو وبعدها تحركوا من ( الوطن ) مباشرة للمؤتمر الأهم اعلان بيان صورة ٣٠ يونيه".

أما عن أداء السقا، قال مسلم: "عصام بالنسبة لي مفاجأة لكن متوقعة، أعرف مدى دأبه وسعيه، أعرف مدى حرصه على التفاصيل واهتمامه بكل كبيرة وصغيرة في عمله، حلمه كبير والتحديات التي واجهته في بدايته زادت من عزيمته وإرادته.. تستحق كل الخير يا صديقي، تستحق هذا النجاح وهو ليس وليدا للحظة، بل نتاج عمل لسنوات، تستحق أن يلتف الملايين اليوم وغدا لترقب النهاية المتوقعة لدراما شغلت المصريين منذ اليوم الأول".

واختتم كاتباً: "تحية لكل صناع جعفر العمدة وفي القلب منهم "نعيم" أو عصام السقا.. خطواتك هادئة لكنها فارقة".

مسلسل "جعفر العمدة" ينافس فى السباق الرمضانى 2023 بطولة محمد رمضان ،زينة ،مي كساب ،إيمان العاصي ،منة فضالي ،هالة صدقى ،أحمد داش المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.