برعايه:

من أجمل فنانة ارتدت النقاب؟ أحدهما ترتديه لتشتري كُحل

  • +
  • -
هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي بالنقاب
تصدرت الفنانة ياسمين صبري، التريند منذ أيام بعد مشاركتها الجمهور عبر حسابها الشخصي على انستجرام، صورة لها مرتدية النقاب، وقد لجأت الفنانة المصرية ياسمين صبري لارتداء النقاب لتستطيع التنزه في منطقة الحسين في شارع المعز، دون أن يتعرف عليها أحد، للاستمتاع بأجواء رمضان. اضافة اعلان

ونشرت ياسمين صبري صورتها وهي ترتدي النقاب ولكنها تكشف عينيها وحواجبها لتظهر ملامحها .


وياسمين صبري ليست الفنانة الأولى التي ظهرت بالنقاب، فهناك العديد من الفنانات ارتدين الحجاب في الأعمال الدرامية، وأيضاً اتخذ بعضهن النقابة للتمتع بحرية في الشوارع.

نور اللبنانية:
ارتدت الفنانة نور اللبنانية، النقاب فى أكثر من حلقة ضمن أحداث مسلسل "رحيم" مع النجم ياسر جلال، وذلك للتخفى من الشرطة التى تطارها بعد هروبها من السجن.




سارة الشامي:
وفى نفس المسلسل ارتدت الفنانة الشابة سارة الشامى النقاب هى الأخرى من أجل إنقاذ نور التى استوقفتها الشرطة وطلبت منها النظر إلى وجهها لتنقذها سارة وتدخل بدلاَ منها.




كارمن لبس:
ظهرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس في مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، مرتدية النقاب أيضًا، بسبب إعطائها دروسا فى الدين، حيث كانت ممثلة ثم اعتزلت وارتدت النقاب.




وعد السعودية:
نشرت الفنانة السعودية وعد مقطع فيديو لها، أثناء قيامها بعمل جولة تسوق لتشتري غرض معين، وظهرت في مقطع فيديو وهي ترتدي النقاب، حتى تستطيع التحرك بحرية دون أن تتعرض لأي إزعاج، وكشفت أنها تحرص على شراء قلم الكحل الخاص بها بنفسها، حيث أنها تفضل ماركة معينة منه تصنع في ألمانيا.




هيفاء وهبي:
ارتدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بالنقاب من فيلم دكان شحاتة وارتدت النقاب في بعض مشاهد الفيلم.




ليلى علوي:
ارتدت الفنانة ليلى علوي ارتداء النقاب، في أحدث أدوارها بالمسلسلات التليفزيونية.