برعايه:

نضال الأحمدية تفاجىء المتابعين بصورة مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نضال الأحمدية تفاجىء المتابعين بصورة مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • +
  • -
نضال الأحمدية
نضال الأحمدية
نشرت الصحفية والإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية، عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وموقع فيسبوك، صورة جديدة تجمعها بالفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب.اضافة اعلان



الصورة أحدثت جدلاً كبيراً، خاصة بعد الخلافات والمشادات الكلامية المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، كما أن نضال أول من رفضت زيجة حسام حبيب من شيرين.

وفي الصورة هنأت فيها شيرين بحلول شهر رمضان المبارك، وعلقت كاتبة: " رمضان كريم حبيبتي شيرين وعائلتها وكل أصدقائي وكل الصائمين على وجه الأرض... شهر كريم يا رب يا رب يا رب".

جدير بالذكر أنه في تصريح سابق قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إنها ترى النجمة شيرين عبدالوهاب مضطهدة من الكل.

وأضافت في برنامج "كتاب الشهرة" المعروض على قناة الجديد: "برأيي شيرين مضطهدة من الكل. الجمهور بيحبها وهي بتعرف بس مش قادرة تحس فيه، معندهاش منطقة أمان تلجأ لها، بتحس حالها بالعراء، زاد وزنها وجسمها غير معتاد على هذا الوزن ضهرها بيوجعها، بقى فيه آلام جسدية بجانب روحها المكسورة".

وأضافت إنها لا تعتقد أن زيجة النجمة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب ستستمر كثيرا، وتابعت: "لا معتقدش زواجها بحسام حبيب سيستمر، ما فيني قول اكتر من هيك، نصحتها كتير هي واخدة قرار بس قلتلها روقي قبل ما تاخديه، هي واعية لكن مشوشة".