برعايه:

هجوم الجمهور على بسمة وهبة بعد أزمة شاكوش: تقتل القتيل وتمشي فى جنازته

  • +
  • -
بسمة وهبه وحسن شاكوش وزوجته
بسمة وهبه وحسن شاكوش وزوجته
علقت الإعلامية بسمة وهبة على أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق حيث قدمت زوجة شاكوش صباح الجمعة محضر رسمي أتهمت فيه زوجها حسن شاكوش بطردها من المنزل والإستيلاء على وصل أمانة بقيمة مؤخر الصداق اضافة اعلان

نشرت الإعلامية بسمة وهبه عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جمعتها بشاكوش وزوجته من كواليس برنامجها "العرافة"الذى كان يعرض فى الموسم الرمضان 2023 وعلقت عليها قائلة :"نتمنى لكل زوجين دوام الحال بالمودة وعدم إفشاء أسرار البيوت".


وأثارت الصورة والتعليق غضب متابعين الإعلامية بسمة وهبه وإتهموها إنها سببا من أسباب الخلاف وذلك بعد حلقتها الشهيرة معهما وكشفت من خلالها العديد من الأسرار.

وجاءت بعض التعليقات كالأتى:

عدم إفشاء الأسرار !!!مش حضرتك في برنامجك أفشيتي أسرارهم تقريباً أنا مش قادرة أفهم التناقض.

- عجبنى البوست تقتل القتيل وتمشي فى جنازته وعجبي.

 نتمني أن برنامجك يبطل إفشاء أسرار البيوت، مش انتي اللي وقعتي بينهم، ما أنتي اللي ولعتيها.

- مش انتي اللي وقعتي بينهم وخربتي الدنيا؟؟ انا مش فاهمة ايه المفيد في البرنامج بتاعك ده ..بتخربي حياة الناس وبتطلعي فضايح عنهم!!!

- البرنامج فكرته سيئه جدا وهو سبب مشاكل كتيره. حضرتك مفروض تعملي برنامج محترم عن كده يليق بيكي

- هو انتى عندك انفصام فى الشخصية ..ده انتى اللى خرابة بيوت وبتسترزقى من الفضايح يا شيخة منك لله


وكانت بسمة وهبة قد استضافت حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد أيام من زواجهما وكشفت خلاله عن العديد من الأسرار بواسطة "شيخ العرافين" وهو ما سبب إحراجاً لشاكوش وهدد بالإنسحاب من الحلقة.

يشار إلى أن شاكوش احتفل بزفافه في حفل كبير أقامه قبل أيام من شهر رمضان الماضي، وشهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تامر حسني، رامي صبري، مصطفى قمر، محمد نور، أحمد بتشان، محمود الليثي، حمو بيكا، عمر كمال ورضا البحراوي.