برعايه:

والد "بغدودة": بسوق توكتوك عشان أطلعه بطل ومرتبه 2200 جنيه

  • +
  • -
أحمد بغدودة
أحمد بغدودة
رد والد اللاعب أحمد بغدودة لاعب منتخب مصر فى المصارعة مع الإعلامية لميس الحديدي فى برنامجها "كلمة أخيرة"  على تصريحات سكرتير الاتحاد التى قال فيها إن اللاعب يتقاضى 7 الأف جنيه شهريا قائلا :" قسما بالله إبنى لم يحصل إلا على 2200 جنيه من المشروع القومي وأنا لم أكن أعلم إنه مسافر إلى فرنسا وأنا مش عارف أوصل لأبنى ومعرفش عنه حاجة، إبنى سافر من مصر للمشاركة فى البطولة الأفريقية وهو يحلم بالميدالية البرونزية وأبنى فى اتحاد المصارعة منذ 12 عاما ولم يحص على جنيه من الاتحاد "اضافة اعلان

وتابع بغدودة :"أخر مكالمة بينى وبينه كانت بعد حصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية فى منافسات وزن 63 كجم بالبطولة الأفريقية للمصارعة الرومانية ".

وأضاف :"أنا سواق توك توك وبصرف عليه علشان يطلع بطل مصر وفى الآخر يتقال عليه هارب أنا ربيته يحب الوطن وهو من شهرين بيتعرض لضغوط بشعة ومعاملة سيئة من المدرب والإتحاد وكل واحد بيبحث عن مصلحته فقط ".

جدير بالذكر أن مسئولين البعثة للمنتخب الوطنى للمصارعة تفاجئوا بهروب اللاعب أحمد فؤاد بغدودة صاحب 22 عاما من مقر إقامة المنتخب المشارك حاليا فى البطولة الأفريقية .

وعلى الفور حرر مسئولو الإتحاد محضرا بهروب اللاعب فى تونس حتى تقوم السلطات النونسية بالبحث عنه والخطأ الذى وقع فيه رئيس البعثة عصام نوار إنه لم يأخذ جوازات السفر من اللاعبين عقب وصولهم مطار تونس وذلك ما سهل هروب اللاعب ومن المتوقع أن يهر اللاعب ظغلى إحدى الدول الأوربية لأن جواز السفر الخاص به يحمل تأشيرة دخول دول الإتحاد الأوربى .

الإتحاد المصرى سوف يفتح تحقيقا جديدا فى واقعة هروب اللاعب لأنه ضمن مشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى الذى تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة .