برعايه:

ياسمين عز تغيب عن ندوتها بمنتدى دبي ونيشان يرفض الصلح

  • +
  • -
ياسمين عز
ياسمين عز
حضرت الإعلامية المصرية ياسمين عزّ إلى "منتدى الإعلام العربي"، بعد انتهاء ندوتها، وحاولت التواصل مع الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الذي رفض مصالحتها، بعد تغيّبها عن الندوة التي كانت ستجمعهما في المنتدى تحت عنوان "الإعلام في عصر الترند".اضافة اعلان

وحصل عتاب بين نيشان وياسمين أمام الزملاء، رفض منظّمو المنتدى بشكل قاطع أن يتم توثيقه بالكاميرات، وأجبروا كل من التقط الصور والفيديوهات على حذفها مباشرةً.

وفي التفاصيل، برّرت الإعلامية المصرية تخلّفها عن حضور الندوة بقولها إنها واجهت مشكلة على مدخل المنتدى، منعتها من الدخول، الأمر الذي رفض نيشان تصديقه، وقال لها إن ما فعلته عبارة عن "قلّة احترام" للمنتدى وليس له شخصياً، وغادر المكان.

ومنح الزملاء الإعلاميين ياسمين عزّ حقّ الرد وطلبوا منها المشاركة في المؤتمر التالي لتبرير فعلتها والدفاع عن نفسها، فرفضت وكان التوتّر ظاهراً على وجهها.

وقد حرص منظّمو "منتدى الإعلام العربي" على ألاّ يطغى خلاف نيشان وياسمين عزّ على أجواء المنتدى في يومه الأول، والذي يستضيف نجوم الدراما العربية قصي خولي وماغي بو غصن وياسمين صبري في ندوة يديرها الإعلامي رودولف هلال ويشارك فيها النتج جمال سنان، وتحمل عنوان "هل سيغيّر الذكاء الاصطناعي مجرى الدراما العربية؟".