برعايه:

زوج عشيقته مسكهم مع بعض.. شاب يقفز من الطابق الرابع بالإسكندرية

  • +
  • -
انتحار شاب
انتحار
أقدم عامل في العقد الرابع من العمر، على القفز من الطابق الرابع، بأحد العقارات الكائنة بمنطقة الهانوفيل غربي الإسكندرية، للهروب من زوج عشيقته الذي ضبطه متلبسًا رفقة زوجته داخل غرفة النوم، وتسبب ذلك فى إصابته بإصابات متفرقة.اضافة اعلان

عامل يقفز من الطابق الرابع هربا من زوج عشيقته
تعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط شخص من عقار بمنطقة الهانوفيل غربي الإسكندرية وتعرضه للإصابة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين صحة الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


أفاد صاحب البلاغ، ويدعى م. ال، 38 سنة، سائق، بأنه عقب عودته من عمله ودخوله للشقة محل سكنه الكائنة بالطابق الثالث علوي بالعقار محل البلاغ، فوجئ بوجود شخص يدعى م.م 47 سنة، عامل أمن، مقيم بالمنطقة محل البلاغ رفقة زوجته وتدعى ز.م، 36 ربة منزل.

وأوضح صاحب البلاغ، أن الشخص المذكور فور مشاهدته قفز من نافذة غرفة النوم محاولًا الهرب، ما تسبب في إصابته باشتباه كسر بـمنطقة الحوض، وجرى ضبط المتهم بمساعدة الأهالي في الإمساك به، فيما تمكنت زوجته من الهرب.