برعايه:

خوفًا من امتحان الكيمياء.. طالبة تلقي بنفسها من الطابق الخامس بمدرسة بالدقهلية

  • +
  • -
أسعاف
أسعاف
أصيبت طالبة بالصف الأول الثانوي بمحافظة الدقهلية، بكسور متفرقة وكدمات ونزيف بالمخ، بعدما ألقت بنفسها من الدور الخامس بمدرسة البرامون الثانوية التابعة لمركز المنصورة، وذلك نتيجة لمرورها بحالة نفسية سيئة منذ فترة وخوفها من أداء امتحان الكيمياء.اضافة اعلان

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغًا لمأمور مركز المنصورة من مدير مدرسة البرامون الثانوية بسقوط طالبة من الدور الخامس بحديقة المدرسة.

انتقلت علي الفور سيارة الإسعاف وضباط مباحث مركز المنصورة إلى مكان البلاغ، وجرى نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وبفحص حالتها تبين إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالوجه وكسور بالحوض والساقين واشتباه نزيف بالمخ.


وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى "ريتال. م. م. ال"، 16 عامًا، ومقيمة بمنية بداوى دائرة المركز، وبسؤال عمال المدرسة أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط الطالبة بالحديقة من علو.

وأشاروا بوجود مشرفين بجميع الأدوار من الأول إلى الرابع والخامس مغلق، وأضافوا أنه فور انتهاء طابور الصباح صعدت الطالبة إلى دورة المياه ولم تدخل إلى الفصل وفوجئوا بسقوطها بعدها.

وبسؤال زميلاتها أكدن أنها تمر بحالة نفسية سيئة منذ فترة، بالإضافة إلى عدم رغبتها في الحضور اليوم خوفا من أداء امتحان الكيمياء بسبب رسوبها في الامتحان السابق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.