برعايه:

كانوا رايحين يشتروا لبس العيد.. تفاصيل مصرع أسرة كاملة غرقًا بالدقهلية

  • +
  • -
أسعاف
أسعاف
خيم الحزن على أهالي قرية بطره التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية. عقب وفاة خمسة أشخاص من عائلة واحدة في حادث على طريق المنصورة دمياط.


السيارة انقلبت في مياه ترعة الساحل على طريق طلخا شربين أم عزبة أدهم التابعة لقرية بطره، وبداخلها 8 أشخاص من أسرة واحدة، 5 فارقوا الحياة ما إن سقطت السيارة في المياه، وحاول أهالي القرية إخراجهم ونجحوا في إنقاذ ثلاثة أفراد، وانتشال جثامين خمسة أشخاص من الأسرة مكونه من أب وأم وأبناء وخالة.اضافة اعلان

شهود عيان من القرية أكدوا لـ إيجي تايم، أن الحزن خيم على الجميع عقب وفاة 5 من أسرة واحدة، مضيفين أن المتوفي يدعى تامر بالإضافة إلى زوجته وشقيقتها، واثنين من بناته.


وقالوا إن الأسرة بأكملها كانت متوجهة من أجل شراء ملابس العيد، وكان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بانقلاب سيارة في مياه ترعة الساحل على طريق طلخا شربين أم عزبة أدهم التابعة لقرية بطره ووجود متوفين ومصابين على طريق المنصورة دمياط الغربي.

وبالفحص تبين مصرع 5 أشخاص وهم: تامر سعد الصعيدي 41 عاما، ابنتيه جنى 11عاما جودي 8 سنوات، ولاء محمد ابراهيم الصعيدي 30 عاما وشقيقتها عائشة 12 عاما وجميعهم مقيمين في قرية الضهرية مركز شربين وتم إبداعهم جميعا ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة.