برعايه:

بسبب صاروخ العيد.. إصابة طفل بـ العمى بالفيوم

  • +
  • -
أسعاف
أسعاف
فقد الطفل أحمد البالغ من العمر 9 سنوات بصره، بسبب إلقاء شخص صاروخ ألعاب نارية بجوار عينه، ما أدى لإصابته بـ عمى جزئي قبل التدخل الجراحي.


وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي بإصابة طفل في عينه اليمنى بفقدانه للبصر.اضافة اعلان

وتعود الواقعة إلى يوم الجمعة الماضي، وتحديدًا بعد صلاة العيد بمسجد أبوداوود بمنطقة كيمان فارس بدائرة قسم أول الفيوم، عندما انتهت أسرة الطفل أحمد رجب من أداء صلاة العيد وأثناء تبادل التهنئة مع الأهل والأصدقاء يلتفت الأب على صراخات نجله وهو يقول أنا مش شايف، قبل أن تدرك الأسرة انفجار صاروخ ألعاب نارية بجوار عينه اليمين وإصابتها.

على الفور توجهت أسرة الطفل لمستشفى الرمد العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، لكن بسبب سوء الحالة تم تحويلها إلى مستشفى قصر العيني بالقاهرة، وبعد إجراء جراحة عاجلة استعاد الطفل بصره مرة أخرى.


وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي قررت بسرعة تفريغ الكاميرات لمعرفة المتسبب في الحادث.