برعايه:

الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة

بينهم طبيب مات.. مصرع وإصابة 4 في حادث سيارتين بالفيوم

  • +
  • -
أسعاف
أسعاف
لقي مهندس مصرعه، وأصيب 3 آخرين بينهم طفل وطبيب بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حاث تصادم مروّع وقع بين سيارتين ملاكي على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم.اضافة اعلان

الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائقين، وفقدا سيطرتهما على السيارتين فاصطدما معًا، مما تسبب في توقف حركة المرور على الطريق بصورة جزئية فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث على الفور لاتخاذ اللازم.



وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم مروّع بين سيارتين على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق المحافظة، ووجود متوفى ومصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبين وقوع تصادم بين سيارتين على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

وأسفر الحادث عن مصرع مهندس يدعى وحيد مصيلحي محمود، 58 سنة، ومقيم القاهرة، وإصابة كل من أحمد محمد هريدي، 22 سنة، طبيب، ومقيم عزبة الصحيح بسيلا مركز الفيوم، ومالك أحمد سيد فتحي 7سنوات ومقيم سمالوط المنيا، وأحمد سيد فتحي عطوش، 33 سنة، ومقيم سمالوط المنيا.