برعايه:

عامل يعتدي جنسيا على طفلة تحت تهديد السلاح بالغربية

  • +
  • -
اغتصاب فتاة
اغتصاب
قضت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة بمعاقبة عامل بالسجن 6 سنوات، بدائرة مركز طنطا، في القضية رقم 34276 لسنة 2023 والمقيدة برقم 3055 لسنة 2023 كلي غرب طنطا.اضافة اعلان

وصدر القرار برئاسة المستشار عبدالحميد مصطفى هندي وعضوية المستشار محمود محمد الربيعي والمستشار إكرامي رمضان يوسف والمستشار مصطفى محمد درويش، وعبد الفتاح أحمد رسلان أمانه سر، لتعديه على طفلة جنسيا وهتك عرضها بدون رضاها تحت تهديد السلاح بقرية شوني بدائرة مركز طنطا.

وكان المتهم "فرج. ع. ا "البالغ من العمر 29 عاما، واقع الطفلة "اماني. ش. ا " التي لم تتجاوز 18 عاما، بأن اقتحم عليها مسكنها بقرية شوني بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، وأشهر سلاحا أبيض، في مواجهتها فبث الرعب في نفسها، وتمكن من شل مقاومتها، واقتادها لإحدى غرف مسكنها، وتعدى عليها جنسيا دون رضاها مستغلا غياب أسرتها عن المنزل، ما نتج عن ذلك حملها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وجرى حبس المتهم عدة مرات، وثم إحالته إلى محكمة جنايات طنطا التي أصدرت قراراها المتقدم بالسجن 6 سنوات.