برعايه:

بسبب أزمة نفسية.. انتحار مدرسة في المنوفية

  • +
  • -
انتحار
انتحار
لقيت مدرسة مصرعها بعد تناولها حبة الغلة، بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها داخل مستشفى شبين الكوم الجامعي في محافظة المنوفية.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بوصول مدرسة مصابة بحالة تسمم ادعاء تناول حبة الغلة السامة، وتوفيت متأثرة بإصابتها، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.اضافة اعلان

وبالانتقال والفحص تبين مصرع س، إ، س 55 عاما، مقيمة بدائرة مركز شرطة تلا، بعد تناولها حبة الغلة السامة، وبسؤال أهليتها أكدوا معاناتها من مرض نفسي "انفصام في الشخصية" ونفت الشبهة الجنائية عن الواقعة، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 2521 إداري مركز تلا لسنة 2023، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي قررت دفن الجثمان وتسليمه لذويه.



وشيع المئات جثمان المدرسة المتوفية إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن بين أفراد أسرتها وزملائها في العمل.

وفي وقت سابق، نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، في إلقاء القبض على المتهم بقتل جاره بطلق ناري في نطاق محافظة الوادي الجديد ويدعى مستور محمد السيد، بعد هروبه عقب ارتكاب الواقعة.