برعايه:

السيدة وضعت جنينها أمام وحدة الاستقبال بالمستشفى

سيدة تضع جنينها ميتًا أمام مستشفى كفر شكر بسبب 1600 جنيه| القصة كاملة

  • +
  • -
مستشفى كفر شكر
مستشفى كفر شكر

أثارت واقعة ولادة طفل جثة هامدة داخل مستشفى كفر شكر التخصصي، واتهام والد الطفل لإدارة المستشفى، برفض دخول زوجته للولادة، قبل دفع 1600 جنيه، موجة من ردود الفعل في محافظة القليوبية.اضافة اعلان

لا حديث يعلو فوق واقعة وفاة جنين أمام مستشفى كفر شكر، بمحافظة القليوبية، حيث رفض المستشفى استقبال ربة منزل وإجراء عملية ولادة لها بسبب مبلغ 1600 جنيه، مما جعل السيدة تضع جنينها أمام وحدة الاستقبال بالمستشفى وتفقد جنينها.

وأثارت واقعة ولادة طفل جثة هامدة داخل مستشفى كفر شكر التخصصي، من غضب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، والشارع المصري خصوصا.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تحرير مواطن مقيم بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، محضر حمل رقم 1259 إداري مركز شرطة كفر شكر ضد طبيبة بمستشفى كفر شكر، وأشار الزوج في المحضر إلى أن زوجته ذهبت إلى مستشفى بنها الجامعي، وجرى الكشف وإجراء الفحوصات الطبية والصحية اللازمة لتحويل الحالة إلى مستشفى بنها التعليمي لعدم توافر حضانة للجنين.

وجرى تحويلها لمستشفى كفر شكر التخصصي، وجرى الكشف على الزوجة في الاستقبال، وأفادت طبيبة قسم النساء أن الولادة ستكون طبيعية وطلبوا دفع مبلغ 1600 جنيه، لكن لم يتوافر المبلغ وقتها وبعد مشاورات بإتمام الولادة لحين تدبير المبلغ رفضوا، فوفر فاعل خير المبلغ نظرا لصعوبة الحالة التي كانت تتألم بشدة من آلام المخاض لكن الطبيبة رفضت إجراء عملية الولادة وقالت إن الحالة صعبة ورفضت التعامل مع الحالة حتى سقط المولود.

وأصدرت أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة قرارا بتعيين الدكتور محمد ناجي، مديرا لمستشفى كفر شكر التخصصي.


جاء ذلك عقب إقالة المدير السابق إثر اتهام مواطن للمستشفى بالتسبب فى فقد جنينه ورفض ولادة زوجته بسبب 1600 جنيه لدخولها المستشفى ما جعلها تضع جنينها أمام حجرة الاستقبال ليلقى وفاته بسب قطع الحبل السري الخاص به.