برعايه:

بالصور| مصرع 3 أئمة في حادث تصادم أتوبيس الوادي الجديد

  • +
  • -
er23
ضحية الحادث
لقي ثلاثة من أئمة أوقاف الوادي الجديد مصرعهم إثر حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب تابع لشركة الصعيد وسيارة نقل ثقيل تريلا، على طريق الخارجة أسيوط بالقرب من منطقة النقب التابعة إلى محافظة الوادى الجديد.اضافة اعلان

والضحايا هم الشيخ أحمد حنفي محمد أبو بكر، إمام مسجد صابر بالراشدة، والشيخ محمد أحمد محمد حنفي، إمام المجمع الإسلامي بالداخلة، والشيخ مصطفى عبد الله محمد حسين، المفتش بإدارة الداخلة.


ومن جهته، وجه وزير الأوقاف جميع قيادات الدعوة بمديرية أوقاف الوادي الجديد بتقديم واجب العزاء في جميع المتوفين، كما وجه بصرف مساعدة مالية عاجلة لأسر الأئمة الثلاثة الذين توفوا في الحادث الأليم قدرها 50 ألف جنيه لأسرة كل إمام منهم.





تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب تابع إلى شركة الصعيد بتريلا، أمس، على طريق الخارجة- أسيوط بالقرب من منطقة النقب التابعة إلى محافظة الوادي الجديد، ووجود وفيات ومصابين.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث، وتم الدفع بأكثر من 15 سيارة إسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ ووقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب تابع إلى شركة الصعيد بتريلا، على طريق الخارجة- أسيوط بالقرب من منطقة النقب التابعة إلى محافظة الوادي الجديد.


وأسفر الحادث عن مصرع 14 شخصا، وإصابة 25 آخرين، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية.