برعايه:

بعد حادث الاتوبيس المروع.. قرار عاجل من محافظ الوادي الجديد

  • +
  • -
من موقع حادث أتوبيس الوادي الجديد
من موقع حادث أتوبيس الوادي الجديد
قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وقف تحرك سيارات النقل الثقيل على طريق الداخلة / الخارجة /أسيوط  بدءً من الساعة ٨ مساءًا حتى ٧ صباحًا وذلك اعتباراً من اليوم الخميس ٤ مايو ٢٠٢٣، حفاظًا على أرواح المواطنين، لعدم تكرار حوادث الطرق الناتجة عن رعونة بعض سائقي سيارات النقل الثقيل. اضافة اعلان


وكلف المحافظ رؤساء المراكز ومسئولي المرور بمتابعة تنفيذ القرار وتكثيف الحملات المرورية للكشف عن تعاطي المخدرات والتأكد من وجود العلامات التحذيرية والعواكس بالسيارات، والالتزام بالحمولة المقررة وسلامة التراخيص. 


و يهيب السيد المحافظ بجميع السائقين توخى الحذر والحيطة والالتزام بالسرعات المقررة، حفاظًا على سلامة الجميع وعدم تكرار مثل هذه الحوادث.


وأعرب اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا حادث التصادم الذي وقع مساء أمس بمنطقة النقب بطريق الخارجة - أسيوط، وأسفر عن 14 قتيلًا و25 جريحًا، داعيًا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن بالشفاء العاجل للمصابين.


وأوضح المحافظ أنه تم الدفع بـ١٧ سيارة إسعاف لنقل المتوفين والمصابين من موقع الحادث، وجاري نقلهم للمستشفيات، مشدداََ على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم.