برعايه:

أجرت تحاليل مع أحد أطباء النساء والتوليد فوجئت بأنها حامل

تهتك في الرحم.. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة وحملها من حبيبها وأصحابه بالعين السخنة

  • +
  • -
اغتصاب فتاة
اغتصاب فتاة - أرشيفية
إيجي تايم.. شهدت الساعات الماضية، واقعة مأساوية، حيث أقدم 3 شباب على الاعتداء جنسيًا على فتاة من السويس، في منطقة العين السخنة.

الفتاة، تعرضت للاغتصاب بعدما استدرجها شاب كان وعدها بالتقدم لخطبتها، وتهرب أكثر من مرة وأجل خطوة الارتباط بها رسميًا، وفوجئت به يتصل بها ويطلب منها لقاءه وأنها بعد إلحاح وافقت على ذلك.اضافة اعلان

الشاب واثنين من أصحابه، قام بأخدها إلى مطعم بالسخنة، وعقب دخولهم المطعم طلبوا عصائر، وأكدت الفتاة أنها تناولت عصيرًا ثم شعرت بدوار وفقدت الوعي، ونقلوها إلى السيارة فاقدة للوعي ثم فوجئت بنفسها عارية في غرفة داخل قرية سياحية بدون ملابسها وأحدهم بجوارها، ألقى عليها "ملاية سرير" وارتدت ملابسها وغادرت القرية معهم إلى مدينة السويس بالسيارة التي كانت ركبتها معهم.

وبعد أيام أجرت تحاليل مع أحد أطباء النساء والتوليد فوجئت بأنها حامل، بعد أن أدعت للطبيب وأخبرته بأنها متزوجة، وبإجراء الفحوصات أخبرها بأنها تعاني من التهاب شديد في الرحم، على أثاره طلب منها بعد 3 أسابيع إجراء اختبار، وبعدها توجهت إليه، وأخبرها بأن حامل، لكنها طلبت منه التأكد مرة أخرى حيث اجرت اختبار حمل رقمي وأكد صحة حملها.