برعايه:

افتتاح ممشى أهل مصر في أسيوط

  • +
  • -
242704360_219529863542658_7332360916168446468_nخهكعه
ممشى أهل مصر
افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط  "ممشى أهل مصر" بشارع كورنيش النيل بحي شرق والذي نفذته شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط  ليكون متنفسًا لأهالي المحافظة وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير وتجميل الشوارع.اضافة اعلان

رافق المحافظ خلال الافتتاح أيمن محروس رئيس حي شرق اسيوط وأمل جميل مدير عام العلاقات العامة والمتابعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وقام المحافظ بقص شريط الافتتاح وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وعقب الافتتاح تفقد المحافظ ومرافقوه الممشى واستمع إلى شرح لأعمال التنفيذ التي تمت به.

وأشاد محافظ أسيوط بالأعمال التي تمت في تطوير الممشى ليخرج بالمظهر الجمالي له وليكون متنفسًا لأهالي المحافظة بالإضافة إلى كورنيش النيل المواجه له لافتًا إلى استمرار أعمال تجميل وتطوير ميادين المحافظة وشوارعها ضمن خطة المحافظة للتطوير والتجميل.

وأشار رئيس شركة المياه إلى إنه تم تدعيم الممشى ببعض الملصقات التوعوية الهادفة إلى ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على المدينة في أجمل صورها كمشاركة مجتمعية من الشركة لأداء دورها المجتمعي فضلاً عن تهيئة مكان مناسب للمواطنين للاستمتاع بالوقت أمام نهر النيل بمشاهدة بعض المواد الإعلامية الهادفة على شاشة العرض.