برعايه:

ماتوا في حضن بعض.. تشييع جنازة صديقين لقيا مصرعهما في حادث قطار ببني سويف

  • +
  • -
جنازة الضحايا
جنازة- أرشيفية
شيع أهالي قرية بني ماضي ببني سويف، جثماني شابين لقيا مصرعهما مساء أمس الجمعة، إثر تصادم قطار بهما خلال عبورهما شريط السكة الحديد أمام مزلفان القرية، إلى مثواهما الأخير بمقابر أسرتهم بقرية جبل النور شرق النيل.اضافة اعلان

وخيمت حالة من الحزن والصدمة، على أهالي قرية بني ماضي التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف عقب سماع نبأ وفاة شابين أصدقاء في مقتبل العمر من أبناء القرية، بعدما صدمهما قطار خلال عبورهما شريط السكة الحديد، في أول أيام عيد الفطر المبارك.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد، بوقوع حادث تصادم قطار بشابين، أمام مزلقان قرية بني ماضي خلال عبورهما شريط السكة الحديد من مكان غير شرعي.


ووجّه مدير الأمن بنقل الجثتين بسيارة إسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي وإيداعهما داخل ثلاجة الموتى، وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف عى أسباب الواقعة.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف جثتي الشابين وهما: محمد شعبان أحمد 23 عامًا، ومصطفى أحمد بدوي، إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى التخصصي.

وعقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة والتصريح بدفن الجثامين، شيع المئات من أهالي قرية بني ماضي والقرى المجاورة جنازة الشابين في موكب جنائزي مهيب إلى مثواهما الأخير بمقابر أسرتهم بقرية جبل النور شرق النيل، وسط حالة من الحزن الشديد كانت تنتاب جموع المشيعين.