برعايه:

زوج يقتل زوجته المدرسة بالشرقية

  • +
  • -
أسعاف
أسعاف
أنهى شاب حياة زوجته بعدما سدد لها عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد أودت بحياتها داخل منزل الزوجية في قرية كفر القاضي التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية وذلك على إثر خلافات زوجية ومالية بينهما.اضافة اعلان

المعلومات الأولية أفادت بأن الزوج المتهم قد أنهى حياة المجني عليها زوجته بعدة طعنات جراء خلافات زوجية ومالية بينهما، فيما جرى ضبط الزوج المتهم وسلاح الحريمة، وتم نقل جثة الزوجة المجني عليها إلى المشرحة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها مصابة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مقتل ريهام ذ، 40 سنة، تعمل مُدرسة، مقيمة في مركز منيا القمح، جراء إصابتها بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة، هو زوج المجني عليها المدعو أسامة ن، 43 سنة، وأنه قد أنهى حياة المجني عليها زوجته بواسطة سلاح أبيض سدد به عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد على إثر خلافات زوجية ومالية بينهما.