برعايه:

وفاة عروسة قبل فرحها بأيام بالشرقية

  • +
  • -
العروسة المتوفية
العروسة المتوفية
لفظت فتاة ووالدها أنفاسهم الأخيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة؛ بعدما صدمتهما سيارة مُسرعة في طريق كوبري أبو عامر – صان الحجر في نطاق ودائرة مركز شرطة صان الحجر في محافظة الشرقية.اضافة اعلان

المعلومات الأولية أفادت بأن الفتاة ووالدها كانا في الطريق بعد نقل أثاث منزل زوجية الفتاة، التي كانت تستعد لزفافها بعد يومين اثنين، حيث كانت تستقل دراجة بخارية رفقة والدها، قبل أن تصدمهما سيارة وتودي بحياتهما.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بناحية كوبري عامر في اتجاه صان الحجر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة صان الحجر إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة بخارية يستقلها أب وابنته، ما أسفر عن مصرع الأب حمادة رمضان طه الدغيدي، مزارع، وابنته شهد، وإصابة سائق السيارة الربع نقل.

وتم الدفع بمرفق الإسعاف ونقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى صان الحجر المركزي، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السيارة والدراجة البخارية وقائد السيارة ربع نقل، وبالعرض على جهات التحقيق طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءت القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة صان الحجر.