برعايه:

أنشيلوتي يتحدث عن مفتاح ريال مدريد للفوز على مانشستر سيتي

  • +
  • -
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني


تحدث الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لمباراة فريقة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا .
اضافة اعلان
يستعد ريال مدريد الإسباني ليحل ضيفاً علي مانشستر سيتي الإنجليزي علي ملعب الاتحاد يوم الاربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا . 

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أُقيمت علي ملعب سانتياجو برنابيو أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وقال كارلو أنشيلوتي: " سنلعب كما هو معتاد لنا وسنحاول تقديم أفضل أداء في المباراة ، اعتقد أنه بإمكان اللاعبين تقديم مستوي أفضل من مباراة الذهاب ". 

وأضاف: " نحن متحمسون للغاي ونحن قريبون من تحقيق لقب مهم لنا مباراة غداً صعبة لكننا نحب الاشياء الصعبة لانها تجعلنا أفضل ". 

وأكمل: " لا أحد يمكنه توقع الفريق الفائز ، لكن لكي تفوز على الثقة بنفسك وأن تؤمن بنسبة كبيرة أنك ستفوز وهذه هي شخصية فريقي ". 

ونوه: " سنحاول الحصول علي الكرة غدا لتقليل خطورة لاعبي مانشستر سيتي ، عندما نستعد لمباراة نستعد لفريق بالكامل وليس للاعب واحد". 

واتم: " نحن اخطر في التحولات الهجومية لكن لم يتاح هذا لنا في مباراة الذهاب لكننا سنقاتل غدا لتقديم أفضل ما لدينا وخطف بطاقة التأهل ".