برعايه:

أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس: "وصفوه بالقرد والليجا لديها مشكلة مع العنصرية"

  • +
  • -
FwrCyOCWAAQ7puM
فينيسيوس وأنشيلوتي
علّق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على عنصرية جمهور فالنسيا تجاه البرازيلي جونيور فينيسيوس خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني.اضافة اعلان

وخسر ريال مدريد خارج ملعبه أمام فالنسيا بهدف نظيف، في المباراة التي شهدت طرد البرازيلي فينيسيوس قبل لحظات قليلة من نهايتها.

ودخل فينيسيوس، في مشادة مع أحد مشجعي فالنسيا، واتهمه بتوجيه عبارات عنصرية له، ليتدخل لاعبي الريال ويرفضون استكمال المباراة.

وحصل فينيسيوس، على بطاقة حمراء، بعد دخوله في مشادة أيضاً مع لاعبي فالنسيا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نحن ندعم فينيسيوس في كل شئ. رابطة الليجا لديها مشكلة كبيرة ويجب حلها. مثل هذه الإهانات بشكل مستمر غير مقبولة ويجب وضع حل".

وأكمل: "أعتقد أن ما سأتحدث عنه حاليًا هو أهم من هزيمتنا، ما حدث اليوم لا يجب أن يحدث، هناك شيء خاطئ في هذا الدوري. الليجا يجب أن تتخذ قرارات".

وأضاف: "أنا شخص هادئ جدا لكن ما حدث اليوم لا يجب أن يحدث. الملعب بالكامل كان يصرخ لفينيسيوس ويصفوه "القرد". عندما يحدث ذلك في وجه لاعب كرة قدم وأن المدرب يفكر في إبعاده من أجل ذلك، إذاً هناك شيء خاطئ في هذا الدوري".

وواصل: "فينيسيوس لم يكن يريد استكمال المباراة، أخبرته أن الأمر لم يكن عادلاً بالنسبة لي ولم يكن ذنبه، وهو ولم يكن الجاني وعليه أن يستمر في اللعب، ثم حصل على بطاقة حمراء  لا معنى لها. بالنسبة لي فينيسيوس هو أحد أفضل اللاعبين في العالم وما يحدث معه خطأ كبير".

واستكمل: "لا يمكن أن تحدث أحداث العنصرية بمثل هذا الشكل، فقد كان الملعب بأكمله يقوم بأعمال "عنصرية"، وليس شخصًا واحدًا فقط، وهذا ما كان يحدث في مناسبات أخرى كذلك. علينا أن نوقف هذه الأمور، وكنت سأقول نفس الشيء إذا فزنا 3-0".

واستطرد: "رد فعل فينيسوس عندما أشار لجماهير فالنسيا إيماءة أنهم سيتراجعون للدرجة الثانية؟ رد الفعل كان طبيعي تمامًا، ليس هناك ما عدا ذلك. ملعب بأكمله يوجه إهانات عنصرية للاعب، ماذا تريده أن يفعل؟. أنا منتبه جدًا لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. عادة لا يحدث شيء لكن سنرى".