برعايه:

إنتر يضع قدماً في نهائي أوروبا بفوز مثير على ميلان

  • +
  • -
tag_reuters.com,2023_newsml_UP1EJ5A1HUPHF_1001731623_384x216
مباراة إنتر ميلان وإيه سي ميلان
وضع فريق إنتر ميلان، قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه المثير اليوم على حساب إيه سي ميلان بهدفين دون رد، في ديربي ميلانو. 

والتقى إيه سي ميلان مع إنتر ميلان على ملعب "جوزيبي مياتسا"، اليوم الأربعاء، في مباراة ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. اضافة اعلان

بدأ ميلان بتشكيل مكون من: "مايك ماينان، كالابريا، وسيمون كيير، توموري، ثيو هيرنانديز، ساندرو تونالي، رادي كرونيتش، سايليمايكرس، إسماعيل بن ناصر، إبراهيم دياز، أوليفيه جيرو". 

وجاء تشكيل إنتر ميلان، كالآتي: "أندرية أونانا، أليساندرو باستوني، أتشيربي، دارميان، ديماركو، تشالهان أوغلو، هنريك ميختاريان، دينزل دومفريس، نيكولو باريلا، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز". 

تقدم إنتر ميلان بالهدف الأول في الدقيقة "8" عن طريق كرة ركنية مرسلة إلى منطقة الجزاء، حولها إدين دجيكو بتسديدة مباشرة في مرمى الميلان. 

وأضاف إنتر ميلان الهدف الثاني عن طريث هنريخ مخيتاريان بعدما استلم كرة عرضية واقتحم منطقة الجزاء بسرعته وسدد الكرة بنجاح في مرمى ميلان، معززاً تقدم فريقه بثنائية نظيفة في الشوط الأول للقاء. 

وفي الدقيقة "32"؛ تراجع حكم المباراة عن قرار احتساب ركلة جزاء لصالح فريق إنتر ميلان بعد مراجعة الحالة عبر تقنية الفيديو. 

وحاول لاعبو ميلان، العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني إلا أن الفرص التي اتيحت لهم مرت بسلام على مرمى الإنتر، لينتهي اللقاء بفوز النيراتزوري بثنائية نظيفة.