برعايه:

البرتغالي فونسيكا يقترب من قيادة الهلال السعودي

  • +
  • -
download
فونسيكا
كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين، أن البرتغالي باولو فونسيكا توصل لاتفاق مع نادي الهلال لتدريب الفريق فى الموسم المقبل. وأكدت صحيفة الميدان الرياضي، أن المدرب البرتغالي طالب "الزعيم" بالتوصل لصيغة تفاهم مع نادى ليل الفرنسي بشأن الشرط الجزائي. ويعتبر فونسيكا هو الأقرب لتولى تدريب الزعيم في الموسم المقبل.اضافة اعلان

ويرتبط فونسيكا بعقد مع ليل الفرنسي حتى صيف 2024 واشترط المدرب البرتغالي عدم ممانعة نادي ليل لرحيله، فى ظل ارتباطه معه بعقد ممتد حتى الصيف المقبل، تاركا الباب مفتوحا على مصراعيه لإتمام التعاقد بين الطرفين.

وألغت إدارة نادي الهلال السعودي مران الفريق فى الرياض قبل المغادرة إلى النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن هذا القرار يأتي بسبب التأخر فى إعلان المدرب الجديد، المتوقع أن يحسم مصيره فى الأيام القليلة المقبلة، على أن يجتمع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال مع لاعبي الفريق، وستكون الأيام الثلاثة الأولى للفحوصات الطبية فقط، على أن تكون البداية الفعلية فى النمسا.

وأعلن نادى الهلال السعودى تعاقده بشكل رسمى مع كاليدو كوليبالى مدافع فريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما سبق وتعاقد الهلال مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون.