برعايه:

النصر يريد التعاقد مع مورينيو لخلافة جارسيا

النصر السعودي يعرض على مورينيو 100 مليون يورو لخلافة جارسيا

  • +
  • -
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو- مدرب روما الإيطالي
إيجي تايم.. يرغب مسئولو نادي النصر السعودي، في التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة، بدلا من الفرنسي رودي جارسيا.اضافة اعلان

النصر يريد التعاقد مع مورينيو لخلافة جارسيا

وبحسب ما نشرته جريدة "آس" الإسبانية، فإن إدارة نادي النصر السعودي قدمت عرضا بقيمة 100 مليون يورو لمدة موسمين للبرتغالي جوزيه مورينيو من أجل تدريب الفريق في الفترة القادمة بدلا من الفرنسي رودي جارسيا، مدرب العالمي الحالي.

وأشارت الجريدة، إلى أن نادي النصر يواجه نواجه في الاستعانة البرتغالي جوزيه مورينيو بالوقت الراهن وهى منافسته مع روما الإيطالي بالدوري الأوروبي ضد فينورد الهولندي، غدا الخميس وكذلك اللعب على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وينتهي عقد البرتغالي جوزيه مورينيو مع نادي روما الإيطالي في يونيو 2024، وسط شائعات كثيرة حول رحيله بنهاية الموسم عن الذئاب سواء لتدريب ريال مدريد الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو في الدوري السعودي.

وكانت عدة تقارير صحفية سعودية، ذكرت أمس أن إدارة نادي النصر تنوي إقالة الفرنسي رودي جارسيا من منصبه بعد التعادل السلبي ضد الفيحاء، الأحد الماضي وستكون مباراة الهلال الثلاثاء المقبل الفرصة الأخيرة له مع الفريق.

وتولى الفرنسي رودي جارسيا، تدريب نادي النصر السعودي، مطلع الموسم الجاري بعقد لمدة موسمين.

ويحتل نادي النصر، وصافة بطولة الدوري السعودي برصيد 53 نقطة خلف الاتحاد المتصدر بـ 3 نقاط عقب مرور 23 جولة.