برعايه:

برشلونة يستقر على خطة عودة ليونيل ميسي

  • +
  • -
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، عن خطة نادي برشلونة للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية القادمة.اضافة اعلان


ويسعي مسؤولي نادي برشلونة، لاقناع خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية بخطة النادي المالية للسنوات المقبلة لإنهاء الأزمة المالية للفريق، من أجل تسهيل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تجهز عقد لمدة موسمين من أجل عودة ليونيل ميسي في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن ليونيل ميسي يريد البقاء في أوروبا من أجل الحفاظ على مستواه للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا مع الأرجنتين في 2024.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يجب أن يضحي مالياً وكذلك ليونيل ميسي من أجل تسهيل عملية عودة الأرجنتيني إلى ملعب كامب نو في الموسم المقبل بالإضافة إلى إقناع خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا بخطته المالية.

ويمتلك ليونيل ميسي عرض لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان وآخر من برشلونة و إنتر ميامي الأمريكي والمملكة العربية السعودية ولكن اللاعب لا يريد اللعب خارج أوروبا .

ومن المقرر إن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الجاري ولم يستقر اللاعب الأرجنتيني علي تحديد وجهته المقبلة .