برعايه:

بهدف في مرماه.. "حجازي" يُهدي الهلال بطاقة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين

  • +
  • -
أحمد حجازي
أحمد حجازي من مباراة الاتحاد والهلال

إيجي تايم.. تأهل نادي الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين" الملك"، بعد الفوز على الاتحاد بهدف نظيف، مساء اليوم التي أقيمت بملعب الجوهرة المشعة بجدة.اضافة اعلان

شوط أول سلبي بين الهلال والاتحاد

ولم يخلق الهلال أو الاتحاد أي فرص خلال مجريات الشوط الأول السلبي بين الفريقين رغم السيطرة الكبيرة للكرة من قبل الفريق الأزرق بنسبة 66%.

ولعب نادي الاتحاد، بحذر دفاعي وعلى الهجمات المرتدة ضد الهلال في الشوط الأول، عكس الفريق الأزرق الذي امتلك الكرة والاستحواذ دون أن يحدث خطورة على مرمى العميد.

عبد الله المعيوف يحرم الاتحاد من تسجيل الهدف الأول

وفي الشوط الثاني، تصدى عبد الله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال لتسديدة قوية من البرازيلي رومارينيو بالدقيقة "47" بشكل مميز.
 
تألق البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الهلال، في تسديدة قوية للنيجيري أودين إيجالو بالدقيقة "52" من من داخل منطقة الجزاء.
 حرمت العارضة المغربي عبد الرزاق حمد الله من تسجيل الهدف الأول لنادي الاتحاد بالدقيقة "55" قبل أن تعود الكرة له مجددا ويسددها بشكل قوي ولكن عبدالله المعيوف، حارس الهلال يتصدى لها ببراعة.

وواصل عبد الله المعيوف، حارس مرمى الاتحاد، تألقه بالتصدي لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سددها البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد، الدقيقة "88".

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الاتحاد والهلال بالتعادل السلبي ليتجه اللقاء إلى الأشواط الإضافية، بعد تفوق العميد من ناحية الفرص في الشوط الثاني ولكن عبد الله المعيوف حرم الفريق الجداوي من التسجيل.

حجازي يسجل بالخطأ للهلال

ولم يستطع أي فريق سواء الاتحاد أو الهلال في تسجيل أي هدف خلال الشوط الأول الإضافي، قبل أن يسجل أحمد حجازي الهدف الأول عن طريق الخطأ للفريق الأزرق بالدقيقة "106".

وسيواجه  نادي الهلال، الفائز من مواجهة النصر والوحدة غدا، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وغاب عن نادي الاتحاد، المصري طارق حامد في مواجهة الهلال اليوم، بداعي الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء.