برعايه:

تشافي: يجب استغلال تعثر ريال مدريد لحسم الدوري الإسباني

  • +
  • -
تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة الإسباني
تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جيرونا عن أهمية الفوز لاستغلال تعثر ريال مدريد أمام فياريال بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين والزحف نحو حسم لقب الليجا.اضافة اعلان
تشافي: الليجا منصفة ويجب استغلال خسارة ريال مدريد 
ويستعد برشلونة لاستضافة نظيرة جيرونا علي نلعب الكامب نو مساء غد الإثنين في تمام الساعة الـ9 مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال تشافي " نريد أن نكون أبطال الدوري والفوز غداً أمام جيرونا سيكون خطوة مهمة نحو اللقب خاصة بعد تعثر ريال مدريد أمام فياريال ".

وتابع تشافي " تشافي: "المباراة ضد جيرونا، كانت بالفعل مباراة مهمة جدا قبل مباراة ريال مدريد وفياريال ولكنها الآن أصبحت أكثر أهمية لأننا نستطيع توسيع الفرق مع الريال إلي 15 نقطة".

وأضاف " "المباراة ضد جيرونا ستكون قوية ومعقدة ، ميشيل يقدم عمل جيد جدا معهم ، لكن سيساعدنا الجمهور علي تحقيق الفوز خاصة وإن المباراة علي ملعبنا ". 

وأكمل تشافي: " خسرنا أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بأخطاء فردية ، عليك عدم التفريط في الفرص أمام ريال مدريد، لأنه هذا الفريق يجعلك تدفع الثمن كثيراً ". 

وزاد: "لقد قلبنا صفحة الكلاسيكو ونركز على الدوري الإسباني ، عندما خرجنا من دوري أبطال أوروبا، وضعنا اتفاقا للفوز بالدوري، لإنها المسابقة الأكثر إنصافا لأنها تمنحك عمل الموسم بأكمله". 

واسترسل: لقد تأثرنا بالإصابات ضد ريال مدريد ونحن لا نصنع أعذاراً، لكن من الواضح أنها أثرت علي الفريق ، نحن نعمل كفريق ونتنافس بشكل جيد للغاية، لكن في الألعاب الكبيرة افتقرنا إلى هذا النضج وهذا ما نعمل عليه ".

وعند سؤالة عن مستقبل بوسكيتش مع الفريق رد قائلاً " إنه لاعب مهم جدا لنا، إنه مثال كقائد ونموذج يحتذى به ، لقد أخبرته عدة مرات أنني أريده أن يستمر لكنني أفهم ماذا يريد وسأصر على أن يستمر معنا ". 

وعندنا سؤال عن الصفقات الجديدة قال :" ألتقي بماتيو وجوردي كل يوم، وسيتم تحديد ذلك في نهاية الموسم، نحن متحمسون جدا لهذا الدوري، لم نفز به منذ ثلاثة مواسم، ليس الوقت المناسب للحديث عن الصفقات ".

وجهه تشافي هيرنانديز رسالة لجماهير برشلونة " سنستمر في المنافسة وسنحاول أن نجعلكم فخورين بنا ، سنتقاتل علي الفوز الفريق يقدم أداء جيد والمهم لنا اللن هو دعمكم لنا ".