برعايه:

تشافي: مواجهة بلباو صعبة .. وليفاندوفسكي جاهز

تصريحات قوية من تشافي حول مواجهة بلباو ومستقبله وبيان ريال مدريد

  • +
  • -
Fq8Ckm9XgAIWFBM
تشافي هيرنانديز - مدرب برشلونة
تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن مواجهة أتلتيك بلباو المقرر لها يوم غدٍ الأحد وذلك في إطار الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني.

تشافي يعلق على بيان ريال مدريد حول اتهام برشلونة بالفساداضافة اعلان

قال تشافي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وبلباو: "أتلتيك فريق قوي بدنياً ويلعب مع جماهيره وطريقة لعبه واضحة، ستكون مباراة صعبة، إنها إحدى أصعب المباريات المتبقية وعلينا معادلة كثافتهم".

وتابع: "نركز فقط على مباراة الغد، وبعدها سنفكر بالكلاسيكو، غداً نهائي وكل المباريات المتبقية تمثل نهائي".

وحول موقف روبرت ليفاندوفسكي وعودة بيدري، قال: "ليفا يتدرب مع المجموعة منذ الخميس وهو جاهز، أنه مثال للاعب المتلزم ودائماً يريد اللعب، أنه لاعب عام وساعد بتغيير عقلية الفريق. سعداء بوجوده".

وأكمل: "بخصوص بيدري وديمبلي يجب علينا الإنتظار، هم يتدربوا بشكل فردي وسنرى أحاسيسهم".

وبسؤاله عن رغبته في أن يكون في برشلونة مثل السير فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد التاريخي، علق: "من الصعب في برشلونة، لكن آمل ذلك، بالتأكيد تعاني في عدة أيام لكن أنا ممتن للرئيس، أنه سعيد بالطاقم، من الرائع أن تحظى دائماً بالدعم، آمل البقاء هنا لعدة سنوات. لكن الأمر يعتمد على النتائج والآن ليس الوقت المناسب للحديث حول عقدي".

وواصل: "ناقشنا موضوع التجديد، أنا منسجم كثيراً ودائماً ما أقول لنفسي أن أهدأ فهذا يتعلق بالفوز بالألقاب، نحن على الأبواب، من الأفضل التركيز على الرياضة وليس على الأمور التعاقدية".

وبخصوص اجتماع مجلس إدارة ريال مدريد لمناقشة موضوع اتهام برشلونة بالفساد ودفع أموال للتحكيم، قال تشافي: "إنها قضية يهتم بها رئيس النادي، نحن نركز على كرة القدم ونتحلى بالهدوء وهذا ما أفعله في غرفة تبديل الملابس نتحدث عن كرة القدم وهذا فقط ما يقلقني".