برعايه:

تصريحات مثيرة ومعلومة خاطئة من مدرب الرجاء قبل مواجهة الأهلي

  • +
  • -
164336757069520230423114803483
منذر الكبير
تحدث التونسي منذر الكبير مدرب فريق الرجاء المغربي، عن مواجهة الأهلي المصري المرتقبة، غداً السبت، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الرجاء، لاستقبال الأهلي على ملعب "مركب محمد الخامس" في المغرب، غداً السبت، في مباراة نارية ستحسم هوية المتأهل إلى الدور التالي من دوري الأبطال.

وخسر الرجاء المغربي من الأهلي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، يوم السبت الماضي.

وقال منذر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن فريقه لا زالت أمامه الفرصة للتأهل بالرغم من الخسارة في الذهاب بثنائية نظيفة في القاهرة.

وأضاف خلال حديثه: "نحن متحمسون جداً للمباراة ولدينا رغبة في تحقيق ريمونتادا أمام الأهلي".

وأضاف: "مهمتنا أمام الأهلي ليست مستحيلة.. سترون لاعبين بإمكانيات أخرى".

وأكمل: "درسنا الأهلي جيدا، ونستطيع هز شباكه، بدليل مستوانا الجيد في الشوط الأول خلال مباراة الذهاب، كما أن شباك الأحمر تهتز خارج أرضه".

وأثار منذر، الجدل بمعلومة غير صحيحة حينما تطرق للحديث عن النتائج السلبية للأهلي في شهر مارس مثل خماسية صن داونز، والهزيمة من المصري بثلاثة أهداف وهي المعلومة الخاطئة التي سردها لأن الأحمر إعتذر عن اللقاء ولم يلعبه من الأساس.

وذكر مدرب الرجاء في تصريحه: "الأهلي في شهر مارس خسر من المصري بنتيجة 3-0، ومن صن داونز خارج الأرض 5-0. ونحن قادرون على تسجيل هدفين أو أكثر في شباكهم".
اضافة اعلان