برعايه:

جوارديولا: أخشى تكرار ما حدث الموسم الماضي ضد ريال مدريد غداً

  • +
  • -
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي
 تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي إستعداداً لمباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا .اضافة اعلان

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لاستضافة ريال مدريد الإسباني علي ملعب الاتحاد يوم الاربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا . 

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أُقيمت علي ملعب سانتياجو برنابيو انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وقال بيب جوارديولا: " سنلعب أمام ريال مدريد الذي سيقدم أداء قوي علينا تحسن المستوي لنظهر بمستوي مغاير عن مستوي مباراة الذهاب ". 

وأضاف: " سنسعي لتقديم أفضل أداء لنا ، أعرف اننا سنلعب أمام جماهيرنا أعلم انهم لن يتركونا وحدنا غداً سنقاتل للفوز وتحقيق دوري الأبطال لان ذلك بمثابة حلم لهم ". 

وتابع: "لا أريد الاعتماد علي الحظ غداً ،الفريق الذي سيقاتل هو من سيستحق الفوز و نأمل أن يفوز يجب أن يكون لدى اللاعبين أداء لا يصدق للتغلب على مدريد ". 

واسترسل: " دي بروين جاهز للمشاركة غداً وجميع لاعبي الفريق علي اتم استعداد بستثناء لاعب وحيد فقط وهو ناثان آكي الذي يغيب عن اللقاء بسبب الإصابة". 

وأكمل: " لا اعتقد وجود تحولات هجومية كثيرة غداً لكن اذا حدث سيحدث نفس ما حدث في مباراة الموسم الماضي التي انتهت بنتيجة 4-3 أتمني ذلك ". 

واختتم حديثه: " لا أخشي إلا من حدوث نفس ماحدث في مباراة الموسم الماضي فإنهم دائماً ما يكون لديهم فريق رائع ، سأركز علي نقاط قوتنا حتي نستطيع العبور غداً ".