برعايه:

ميسي ودي ماريا إلى الهلال.. ورونالدو يطلب تدعيم النصر

دي ماريا يرافق ميسي إلى الهلال وهذا أول رد فعل لرونالدو.. رئيس ماركا يفجر مفاجآت

  • +
  • -
FB_IMG_1685053346846
ميسي ودي ماريا

فجر فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، مفاجأة بشأن انتقال ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا نجمي منتخب الأرجنتين إلى صفوف الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

وقال فيليكس دياز في حديثه عبر برنامج "ملعب sbc" أن والد ميسي وبيئته قد صرحوا بأن عودة اللاعب إلى برشلونة باتت معقدة للغاية. 

وأشار دياز إلى أن نادي باريس سان جيرمان سيعلن بعد أيام قليلة عن خروج ميسي، وبعدها سيتم الإعلان عن قدومه إلى الهلال السعودي. 

وأضاف قائلاً: "ميسي قادم إلى الهلال برفقة صديقه أنخيل دي ماريا، أنا متأكد من ذلك تماماً بنسبة 100% وأؤكد بأن اللاعب لن يعود لصفوف برشلونة مجدداً، وأن انتقاله للهلال سيكون خلال أيام". 

اضافة اعلان

 

وتابع: "ميسي ودي ماريا إلى الهلال بشكل مؤكد، وهناك لاعبين عالميين في طريقهم للملكة السعودية أيضاً مثل بوسكيتس وجوردي ألبا وإنييستا".


وأكمل: "بوسكيتس سينتقل إلى الهلال بسبب صديقه ميسي، بينما على الجانب الآخر يُطالب كريستيانو رونالدو بتدعيم النصر أيضاً بصفقات عالمية في انتقالات الصيف". 

وأوضح دياز، أن وجهة جوردي ألبا في المملكة السعودية غير محددة سواء للهلال أو النصر. 

وتسعى الأندية السعودية، لاستقطاب المزيد من النجوم العالميين لصفوفها وذلك على غرار قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر.